مرحبا بك عزيزي الزائر في مجتمع 1000سؤال يسعدنا وجودك معنا قم بالتسجيل وتفعيل البريد الالكتروني لتتمكن من المشاركة والتفاعل معنا . تواصل معنا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (24.0ألف نقاط)

انطلقت حنان لاشين بمغامرة جديدة مع الجزء الثاني من سلسة مملكة البلاغة اوبال

زمرةٌ من الخيول كانت تركض في تناسقٍ بديعٍ، على إيقاع واحد، أصوات حوافرهم وهي تقدح الأرض يتناغم مع ضربات قلوبهم المتلاحقة، كانت قوائمهم تصطف على التوازي بشكل أنيق وهم يتسابقون، وقد وحّدوا سرعتهم وكأنّهم نسيج واحد،

خفّ المطر شيئًا فشيئًا حتى صار كدمع العين هتونًا رقيقًا، وانبثق قوس المطر يزيِّن صفحة السماء ويصافح خط الأفق من بعيد. 

صهل فرس منهم فعلت جلجلة رفاقه بأصوات صافية مُسْتَدقة، ثُمّ تقدّمهم فلاحقوه ضبحًا حتى وصلوا أخيرًا لبستان واسع أخضر مدهام.

لو كنت خيلًا لأجفلت منهم، ولو كنت من البشر لأجفلت منهم أيضًا، فتلك الأصوات التي تعالت عندما هدأ كريرُ صدورهم لم تكن أصوات خيول أبدًا، بل كانت من أصوات البشر! 

-----

تابع قراءة الرواية هنا


الحقوق محفوظه للكاتب

حنان لاشين هي كاتبة روائية مصرية حاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية، وهي عضو اتحاد كتاب مصر. نُشرت لها عدة مقالات في مواقع مثل «طريق الإسلام» و«صيد الفوائد» وعلى شبكة الألوكة ومجلة «ممكن» الشبابية وكذلك مجلة «ببساطة» الإلكترونية.

حازت على المركز الأول في مسابقة قصص الخيال العلمي بموقع عمرو خالد عام 2005، حيث شاركت برواية «السرداب» عن العالم العربي «ثابت بن قرّة».

اسئلة متعلقة

"1000 سؤال" منصة تفاعلية فريدة تسعى إلى توفير مجموعة متنوعة من الأسئلة والإجابات التي تشمل مختلف جوانب الحياة. يهدف الموقع إلى توفير تجربة تفاعلية تعزز التفكير والتعلم في مجالات متعددة، بدءًا من المعرفة العامة إلى الثقافة والعلوم وصولاً إلى الحياة اليومية.
3 المستخدمين المتصلين الان
0 عضو 3 ضيف
زيارات اليوم : 516
زيارات الأمس : 2244
إجمالي الزيارات : 53089

التصنيفات

...