مرحبا بك عزيزي الزائر في مجتمع 1000سؤال يسعدنا وجودك معنا قم بالتسجيل وتفعيل البريد الالكتروني لتتمكن من المشاركة والتفاعل معنا . تواصل معنا
قال تعالي ﴿إِنَّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا﴾ [النساء: 103] اختر الدولة والمدينة اولا لمعرفة المواقيت

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (24.0ألف نقاط)

حركة الجنين هي إحدى العلامات الهامة خلال الحمل، وتعتمد على عدة عوامل من بينها عوامل فردية لكل حامل. عمومًا، يمكن أن تبدأ حركة الجنين تدريجيًا خلال الشهور الثانية إلى الثالثة من الحمل.

للمرأة الحامل للمرة الأولى، قد يكون من الصعب التعرف على حركة الجنين في البداية، ولكن مع تقدم الحمل ونمو الجنين، يمكن أن تصبح حركته أكثر وضوحًا وقوة. عادةً ما يلاحظ النساء الحركة الأولى للجنين بين الأسبوعين 18 و 25 من الحمل.

مع ذلك، يجب أن تلاحظ كل امرأة حامل أنماط حركة الجنين تتغير مع تقدم الحمل، ويمكن أن تتأثر بالعديد من العوامل مثل وضعية الجنين ونشاط الأم وغيرها. إذا كانت هناك أي قلق بشأن حركة الجنين، فيجب على المرأة الحامل التحدث مع الطبيب أو الممرضة المعالجين للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

اسئلة متعلقة

"1000 سؤال" منصة تفاعلية فريدة تسعى إلى توفير مجموعة متنوعة من الأسئلة والإجابات التي تشمل مختلف جوانب الحياة. يهدف الموقع إلى توفير تجربة تفاعلية تعزز التفكير والتعلم في مجالات متعددة، بدءًا من المعرفة العامة إلى الثقافة والعلوم وصولاً إلى الحياة اليومية.
1 المستخدمين المتصلين الان
0 عضو 1 ضيف
زيارات اليوم : 469
زيارات الأمس : 2244
إجمالي الزيارات : 53042

التصنيفات

...