مرحبا بك عزيزي الزائر في مجتمع 1000سؤال يسعدنا وجودك معنا قم بالتسجيل وتفعيل البريد الالكتروني لتتمكن من المشاركة والتفاعل معنا . تواصل معنا
قال تعالي ﴿إِنَّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا﴾ [النساء: 103] اختر الدولة والمدينة اولا لمعرفة المواقيت

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (21.5ألف نقاط)

ساد هدوء شديد تلك المنطقة على مشارف (أبو رواش) حيث مزرعة الثرى المعروف (أدهم الفيومى). وعلى الرغم من ذلك الهدوء الشديد ظاهريًا، فلو أنك تجاوزت بوابة المزرعة متجهًا إلى فيلا (الفيومى)، فستجد في طريقك كلبي حراسة من النوع الألماني الضخم وقد استلقيا أرضًا في سبات عجيب، وإلى جوارهما بقايا قطع من لحم طازج امتزج بكمية كبيرة من حبوب منومة قوية.

 وعلى مسافة متر واحد من مدخل الفيلا، كان هناك خفير يجلس على مقعد قديم، ولكن رأسه ملقى على صدره موحيًا بنوم شديد أو غيبوبة عميقة.

أما من شرفة الفيلا في الطابق الثاني، فقد كان هناك حبل يتدلى معلقًا بخطاف صغير قوي من ذلك النوع الذي تستخدمه القوات الخاصة في المعتاد. وإلى جوار تلك الشرفة، كانت هناك نافذة مضاءة. إنها نافذة الحمام الخاص الملحق بحجرة نوم (أذهم) . وفي ذلك الحمام كان الموقف يثير الرعب.

تابع قراءة الرواية هنا


الحقوق محفوظه للكاتب

نبيل فاروق (9 فبراير 1956 - 9 ديسمبر 2020)، كان كاتبًا مصريًا مشهورًا بأعماله في الأدب البوليسي والخيال العلمي. اشتهرت قصصه بشكل كبير من خلال الإصدارات التي أصدرتها المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب. قدم فاروق عدة سلاسل قصصية بارزة من بينها "ملف المستقبل"، و"رجل المستحيل"، و"كوكتيل 2000". لقيت أعماله نجاحًا هائلًا في العالم العربي، خاصة بين الشباب والمراهقين.

اسئلة متعلقة

"1000 سؤال" منصة تفاعلية فريدة تسعى إلى توفير مجموعة متنوعة من الأسئلة والإجابات التي تشمل مختلف جوانب الحياة. يهدف الموقع إلى توفير تجربة تفاعلية تعزز التفكير والتعلم في مجالات متعددة، بدءًا من المعرفة العامة إلى الثقافة والعلوم وصولاً إلى الحياة اليومية.

التصنيفات

...